مركز معلومات مؤسسة الابداع الرقمي > تعليمات للعملاء الجدد : ارشادات لعملاء الابداع الرقمي الجدد
الموضوع: ارشادات لعملاء الابداع الرقمي الجدد
بسم الله الرحمن الرحيم

بداية اسمح لنا ان نرحب بك  كعميل جديد لدى مؤسسة الابداع الرقمي وان نعبر لك عن مدى سعادتنا بانضمامك الى قائمة عملاء مؤسسة الابداع الرقمي ويسرنا ان نضع هذة المادة بين يديك والتي سوف تساعدك على استخدام الخدمات التي تقدمها مؤسسة الابداع الرقمي وتوضح لك الطرق الصحيحة لكيفية طلب الخدمات والحصول على خدمات الدعم الفني التي تقدمها مؤسسة الابداع الرقمي.
بالرغم من ان هذه المادة قد تعتبر طويله نوعا ما الا اننا ندعوك بشدة لقضاء الدقائق القليلة القادمة لقراءة محتوياتها لانها سوف تسهل الكثير من الامور في المستقبل.

ماذا بعد تفعيل حسابي كعميل لدى الابداع الرقمي؟

بعد ان تقوم بطلب خدمة من الخدمات التي لدى الابداع الرقمي وبعد ان يتم تفعيل الخدمة من قبل موظفي الابداع الرقمي فانه سوف يتم تفعيل حسابك لدينا كعميل في حال كنت عميلا جديدا لدينا وسوف يتم ارسال معلومات حسابك كعميل برسالة الى بريدك الاليكتروني.
لاحظ انه اذا قمت بالتسجيل كعميل جديد بشكل يدوي دون طلب اي خدمات فانه لن يتم تفعيل حسابك كعميل لدينا الا بعد طلب اي من الخدمات التي نقدمها.

تحتوي رسالة الترحيب على معلومات مهمة عن حسابك كعميل وهي رقم العميل والبن كود المخصص لغايات الاتصال وبريدك الاليكتروني المعتمد لدينا وكلمة المرور الخاصة بحسابك كعميل.

ان كلمة المرور والبن كود هما اهم الامور التي يجب عليك حفظها وبشكل فعلي ان البن كود المخصص لغايات الاتصال هو من اهم الامور التي يجب عليك حفظها ، اذ ان هذا الرقم سوف يطلب منك في بعض الاحيان للتاكد من شخصيتك او عند طلبك تعديل امور حساسه في حسابك لدينا.

لماذا البن كود او "رقم النعريف الشخصي"

البن كود او ما يسمى "رقم التعريف الشخصي"هو رقم مكون من 4 ارقام يتم طلبه منك عند التسجيل كعميل وهو ليس 1234 ، يستخدم هذا الرقم للاستدلال على شخصيتك ، حيث انه في بعض الاحيات قد تطلب تعديل او الحصول على امور حساسة في حسابك لدينا فسوف يتم طلب هذا الرقم منك للتلكد من هويتك الشخصية لدينا.

ان كلمة مرورك كعميل والبن كود هما من الامور السرية التي يجب عليك الحفاظ عليهما بعيدا عن المتطفلين.

الدخول الى منطقة العملاء

ان عنوان منطقة العملاء هو http://my.dc.net.sa ويمكن لك الوصول لها اما بكتابة هذا العنوان في شريط العنوان في متصفح الانترنت او الذهاب الى موقع مؤسسة الابداع الرقمي واختيار منطقى العملاء من الشريط العلوي.
لتسجيل الدخول الى منطقة العملاء فانه سوف يطلب منك ادخال رقم العميل الخاص بك او بريدك الاليكتروني وكلمة مرور حسابك كعميل لدينا.

ان منطقة العملاء حاليا قيد الانشاء وهي حاليا تمكنك فقط من استعراض كشف حسابك لدينا ومن التبليغ عن تحويل او ايداع بنكي ... ولكننا نعمل حاليا على اضافة المزايا الى منطقة العملاء وسوف نعلمك اولا باول باية تحديثات تتم عليها.


كيف احصل على خدمات ما بعد البيع وخدمات الدعم الفني؟

اننا في مؤسسة الابداع الرقمي نلتزم بتقديم خدمات ما بعد البيع وخدمات الدعم الفني لخطط الاستضافة كما هو موضح في شروط استخدام الخدمة لدينا وذلك من خلال نظام للتذاكر مخصص لخدمة عملائنا ، حيث كل ما عليك فعله هو فتح تذكرة جديدة عندما تواجهك مشكلة معينة او كنت ترغب بالحصول على اجابة لسؤال معين او كان لديك استفسار معين. كل ما عليك هو الدخول الى الدعم الفني وذلك عبر الرابط http://supportdc.net.sa مباشرة او الدخول الى موقع الابداع الرقمي واختيار  مركز الدعم الفني .. وبعدها ما عليك الا فتح تذكرة وذلك من خلال رابط "ارسل تذكرة دعم فني"

لاحظ عزيزنا العميل الى ان مركز الدعم الفني لا يحتاج الى تسجيل الدخول وان معلومات الدخول ايضا تختلف عن حسابك كعميل لدينا في الابداع الرقمي.
كل ما عليك هو فتح تذكرة جديدة ومن ثم متابعة تطورات هذه التذكرة من خلال بريدك الاليكتروني الذي ادخلته عند ارسال تذكرة جديدة.

استخدم بريدك المعتمد دوما عند فتح تذكرة جديدة - بريدة المعتمد هو بريدك الذي قمت على ادخاله عند التسجيل كعميل لدينا - وهو نفسه البريد الذي تستخدمه للدخول الى منطقة العملاء my.dc.net.sa

عندما يقوم احد موظفيها بالرد على تذكرتك سوف تستلم نسخة من الرد على بريدك الاليكتروني ويمكنك تحديث التذكرة عندها وذلك بالرد عليها من بريدك دون الحاجة للدخول الى مركز الدعم الفني مرة اخرى

حاول استخدام تذكرة منفصلة لكل مشكلة وذلك للحصول على سرعة في الرد ولا تحاول اعادة فتح تذكرة مغلقة الا اذا كانت تتعلق بنفس الموضوع الاساسي الذي فتحت من اجله.


الشكاوي

ان ادارة مؤسسة الابداع الرقمي تولي اهتمام كبير بعملائها ولهذا فهي لا تسمح باي تقصير تجاههم ، وبالرغم من ذلك فقد يحدث تقصير في بعض الاحيان من احد الموظفين من غير قصد او بقصد ، ولذلك فقد خصصت ادارة مؤسسة الابداع الرقمي بريدا اليكترونيا خاصا بالشكاوي لا يمكن الاطلاع عليه الا من قبل الادارة فقط ، ونحن بالفعل نرجوا اي عميل يرى تقصيرا من اي موظف ان لا يتردد من ارسال رسالة من بريدة  الى البريد abuse@dc.net.sa وسوف نكون شاكرين له وسوف نتخذ كافة الاجراءات والتدابير التي من شانها ان تنصف العميل.


وكعميل جديد لدى الابداع الرقمي اسمح لي ان اذكرك ببعض الروابط المهمة

موقع مؤسسة الابداع الرقمي : www.dc.net.sa
منطقة العملاء: http://my.dc.net.sa
مركز الدعم الفني بالتذاكر: http://support.dc.net.sa
مركز معلومات الابداع الرقمي: http://info.di.net.sa

وفي اي وقت ان نسيت رابط موقع مؤسسة الابداع الرقمي قكل ما عليك هو الذهاب الى موقع google.com والبحث عن الابداع الرقمي وسوف يظهر لك عنوان موقعنا.

وتقبل تحيات اخوانك في مؤسسة الابداع الرقمي

مؤسسة الابداع الرقمي .... نتطور بثقتكم

مركز معلومات مؤسسة الابداع الرقمي
{حيث يمكنك العثور على ما تود معرفته عن الخدمات التي نقدمها}
ابحث في الموقع عن: